عندما يتعلق الاستدعاء باجتماع , يجب أن يحتوي في نفس الوقت على جدول الاعمال أي قائمة المواضيع التي ستعاج في الاجتماع , و ذلك حتى يتمكن الاشخاص المدعوون أن يتهيؤوا للاجتماع بمراجعة الملفات و استشارة الأشخاص المطلعين على المواضيع التي ستعرض للمناقشة , و كذلك تحضير تدخلاتهم إذا اقتضى الأمر .
يمكن أن يقوم الاجتماع على دراسة الوثائق المعدة من طرف المصلحة التي تدعو للاجتماع و قد يقتضي الأمر في هذه الحالة إرسال نماذج من هذه الوثائق رفقة الاستدعاء ليتمكن المشاركون من دراستها مسبقا .
يعتبر ارسال جدول الأعمال من طرف المصلحة المنظمة و تهييئه من طرف كل المشاركين , من أهم العناصر المفيدة و الفعالة في الاجتماع .
و يعني جدول الاجتماع : إدراج نقط محددة يتم تداولها في الاجتماع و يستحسن أن تكون مرتبة على شكل قائمة >من المواضيع .
و أخيرا يمكن أن ننهي القائمة بالنقط التالية .
" مواضيع مختلفة " عندما نريد أن نترك فرصة لدراسة بعض المواضيع المختلفة و غير المتوقعة من طرف المنظم للاجتماع و التي من المحتمل إضافتها . من طرف المشاركين إلى جدول الأعمال في بداية الاجتماع أو في نهاية الاجتماع .